مصر 2010


Uploaded with ImageShack.us

مصر 2010

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ندعوك التسجيل او التعريف بنفسك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد يبحث عن فريق جديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصر 2010
مراقب
مراقب
avatar

ذكر الميزان عدد المساهمات : 124
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
العمر : 27
المزاج المزاج : COOL

بطاقة الشخصية
الرياضة:

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يبحث عن فريق جديد   الثلاثاء أبريل 13, 2010 12:00 pm

احباطات كأس الملك ودوري أبطال أوروبا وأخيراً الهزيمة على يد الغريم التقليدي برشلونة تجبر فلرونتينو بيريث رئيس النادي الملكي على اتخاذ مجموعة من القرارات المهمة


Eurosport
أخبار ذات صلة :
فالدانو: ريال فريق "مراهق"
الأزمات النفسية تحاصر ريال
غوارديولا يهزم ريال 4 مرات
جدول مباريات الدوري الإسباني
ترتيب فرق الدوري الإسباني
نتائج مباريات الدوري الإسباني
مدريد- خاص (يورو سبورت عربية)

ريال مدريد بحاجة إلى إعادة بناء فريقه من جديد خلال الصيف المقبل، إحباطات كأس الملك ودوري أبطال أوروبا وأخيراً الهزيمة أمام برشلونة، تجبر فلرونتينو بيريث رئيس النادي الملكي على اتخاذ مجموعة من القرارات المهمة.

الجهود المدريدية تتجه نحو بناء فريق جديد

وعلى الرغم من أن لقب الليغا مازال في الملعب بالنسبة لريال مدريد، خاصة مع احتمال تعثر البارسا المتصدر في أي مباراة من المباريات السبع المقبلة، إلا أن النية داخل النادي المدريدي تتجه إلى بناء فريق جديد للموسم المقبل.

ومن المتوقع أن تتصدر مجموعة من أفضل لاعبي ومدربي العالم صفحات الجرائد المناصرة لريال، والتي يتكهن المراقبون بأنها قادمة إلى العاصمة الإسبانية لقيادة الفريق الملكي في موسمه المقبل، ولكن هل تفلح حملة فلورنيتنو الجديدة بضخ المزيد من مئات الملايين في صفقات جديدة في كسر هيمنة البارسا محلياً، وتخطي حاجز الدور الثاني المنيع في دوري أبطال أوروبا؟

بيللغريني أول الضحايا


ويبدو أن التشيلي مانويل بيللغريني المدير الفني للفريق أول ضحايا بيريث في مشروعه الجديد، حيث تؤكد أكثر من صحيفة أن قرار عدم استمراره الموسم المقبل أمر متوقع. ورغم وجود أرسين فينغر المدير الفني للآرسنال في دائرة المرشحين لخلافته، إلا أن المدرب الفرنسي المخضرم نفى مجدداً نيته في القدوم إلى مدريد.

لتصبح دائرة المرشحين منحصرة بين الإسباني رافا بينيتيز المدير الفني الحالي لفريق ليفربول الإنكليزي، وبين البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، على الرغم من تردد مورينيو في اتخاذ قرار مغادرة منصبه في النادي الإيطالي العريق.

ريبيري وسيسك وروني تحت المجهر

من ناحية أخرى، أصبح موضوع التعاقد مع الفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ الحالي في طليعة اهتمامات النادي الملكي، تدعيماً لهجوم ريال خلال الموسم المقبل، وإلى جانبه تقفز أسماء سيسك فابريغاس لاعب آرسنال، ومعه ثنائي فالنسيا الخطير دافيد فيا و دافيد سيلفا، وهي الأسماء التي يرغب جمهور ريال نفسه في رؤيتها بالقميص الأبيض الشهير خلال صفقات الصيف.

ويتواجد من بعيد إسم واين روني مهاجم مانشستر يوناتيد الإنكليزي، والذي أبدى فلرونتينو بيريث نفسه رغبة شديدة في التعاقد معه. إلا أن احتمالات مغادرته لمانشستر تبدو ضئيلة، خاصة في في حال عدم موافقة مديره الفني الأسكتلندي أليكس فيرغسون على تمرير الصفقة.

بديل لكاسياس

ويبحث ريال مدريد عن حارس احتياطي يشغل مكان البولندي جيرسي دوديك، والذي لن يتم تجديد عقده الموسم المقبل، ويبدو إسم التشيلي كلاوديو برافو حارس فريق ريال سوسيداد من القسم الثاني في رادار إدارة ريال حالياً، وإن كان البرازيلي دييغو ألفيش حارس ألميريا يمتلك فرصاً أفضل لشغل هذا المركز.

ويعتقد المراقبون أن ريال سيكون بحاجة إلى التعاقد مع لاعب خط وسط يمكنه مساندة شابي ألونسو في منطقة العمليات ، إضافة إلى ظهير أيسر بإمكانات كبيرة.

عملية تنظيف شاملة

في المقابل ، ستشمل عملية التنظيف، التي سيمر بها الفريق المدريدي أسماء مثل خوسيه ماريا غوتي الذي سيغادر الفريق في أغلب الأمر مع نهاية الموسم الحالي، ومعه المالي مامادو ديارا إذا وصله عرض بسعر مقنع. ونفس الحال مع ستيبان غرانيرو، والذي سينتظر وصول عرض خارجي مناسب.

وتشمل قائمة المغادرين أيضاً الهولندي درينتي، ومعه المدافع الألماني كريستوف ميتسيلدر، والذي سينتهي عقده نهاية الموسم الحالي، وربما أيضاً راؤول غونزاليس أسطورة الفريق، والذي تحاصره تكهنات بإمكانية مغادرته الفريق الذي لعب بصفوفه 16 عاماً كاملاً. فيما يبدو المستقبل مجهولاً بالنسبة للمهاجم الفرنسي كريم بنزمة، والذي لم يقنع الكثيرين في موسمه الأول مع ريال.

وتبدو الملامح الأولية لخطة ريال خلال الأسابيع المقبلة مؤشراً لحاجة النادي إلى ضخ المزيد من الأموال وجلب المزيد من اللاعبين لتمويل إنتاجه الضخم للموسم الجديد، ولكن هل سيكون هذا كافياً لإعادة الألقاب والعروض الجذابة للنادي الملكي؟ ...إرسل لنا رأيك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريال مدريد يبحث عن فريق جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مصر 2010 :: قسم الرياضة :: الاخبار-
انتقل الى: