مصر 2010


Uploaded with ImageShack.us

مصر 2010

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ندعوك التسجيل او التعريف بنفسك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اهداف في الذاكرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sam
مشرفة
مشرفة
avatar

ذكر الميزان عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 31/03/2010
العمر : 31
الموقع : jordan
المزاج المزاج : ANGRY

بطاقة الشخصية
الرياضة:

مُساهمةموضوع: اهداف في الذاكرة   الأحد أبريل 04, 2010 4:05 am

اهداف في الذاكرةخلال الأعوام الماضية، تم تسجيل العديد من الأهداف الرائعة لنجوم الكرة في الملاعب الأوروبية، وعلى رأسهم الفرنسي من أصل جزائري زين الدين زيدان، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي رونالدينيو والبرتغالي الفذ كريستيانو رينالدو.
نرصد فيما يلي أجمل عشرة أهداف تم تسجيلها خلال مباريات ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا في السنوات الماضية، والتي تحظى كذلك بإقبال ومشاهدة كبيرة على موقع "يو تيوب" YouTube لتبادل ملفات الفيديو، وهي مرتبة حسب الأجمل.
1. لويس غارسيا (2005)
يعتبر هدف لاعب خط الوسط في فريق ليفربول الإنجليزي لويس غارسيا خلال مباراة أمام نادي يوفنتوس الإيطالي عام 2005 واحداً من أجمل الأهداف، حيث تلقى غارسيا الكرة وأرسلها قوية من مسافة بعيدة لتهز مرمى جيان لويجي بافون، أحد أبرز حراس المرمى في العالم في ذلك الوقت.
2. كريستيانو رونالدو (2008)
يعرف عن اللاعب البرتغالي الفذ كريستيانو رونالدو إجادته اللعب والتلاعب بالكرة بقدميه، غير أن هدفه خلال مباراة فريقه السابق مانشستر يونايتد ضد روما الإيطالي عام 2008 يعتبر واحداً من أجمل الأهداف الرأسية.
3. ليونيل ميسي (2008)
كانت المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا عام 2008 تشكل مبارزة بين أفضل لاعبين في العالم، الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يلعب لصالح برشلونة الإسباني، حتى الآن، والبرتغالي رونالدو، الذي كان يلعب لصالح مانشستر يونايتد الإنجليزي. ونجح ميسي في هذه المباراة بإحراز واحد من أجمل الأهداف.
4. ستيفن جيرارد (2005)
ببساطة، يعتبر هدف لاعب ليفربول الإنجليزي، ستيفن جيرارد، خلال مباراة ضد أولمبياكوس اليوناني واحداً من أجمل الأهداف وأكثرها إثارة في تاريخ البطولة، حيث مازال المعلقون الرياضيون والناس يتحدثون عن هذا الهدف حتى يومنا هذا.
5. إيمانويل إديبايور (2009)
خلال مباراة آرسنال الإنجليزي ضد فياريال الإسباني، نجح لاعب الآرسنال والمنتخب التوغولي، إيمانويل إديبايور في إحراز هدف ولا أحلى.
6. مايكل إيسين (2009)
ما زال هدف الغاني مايكل إيسين، لاعب تشلسي الإنجليزي، ماثلاً في الذاكرة، وبالتأكيد سيظل كذلك لسنوات طويلة، إذ لا يمكن لأي حارس مرمى أن ينقذ مرماه من قذيفته الصاروخية التي أطلقها في مرمى برشلونة.
7. رونالدينيو (2005)
كما أن نهائيات كأس العالم لا تخلو من المنتخب البرازيلي، فإن قائمة أجمل الأهداف لا تخلو منهم أيضاً. على أنه رغم حقيقة تضاؤل موهبته، إلا أن اللاعب المبدع والموهوب رونالدينيو يظل صاحب عبقرية كروية فذة، وهدفه خلال مباراة فريقه برشلونة في مرمى تشلسي خلال مباراة الفريقين عام 2005 يعد دليلاً على ذلك.
8. كريستيانو رونالدو (2007)
عودة لرونالدو، وفي هدف جميل يؤكد موهبته الكروية الفذة، نجح اللاعب البرتغالي في إحراز هدف ولا أروع من ركلة حرة غير مباشرة خلال مباراة فريقه مانشستر يونايتد ضد سبورتينغ لشبونة البرتغالي.
9. ديديه دروغبا (2006)
الإيفواري ديديه دروغبا لا يقل موهبة عن زملائه اللاعبين من القارة الإفريقية ولا العالمية، وهدفه خلال مباراة فريقه تشلسي ضد فريق برشلونة عام 2006 يشكل دليلاً على ذلك.
10. زين الدين زيدان (2002)
ولا يمكن أن تخلو القائمة كذلك من واحد من أبرز لاعبي العقد الأخير.. إنه الفرنسي ذو الأصل الجزائري، زين الدين زيدان، الذي كان يلعب لصالح نادي ريال مدريد الإسباني، حيث أحرز هدفاً من "صاروخ على الطاير" في مرمى باير ليفركوزن الألماني في نهائي البطولة عام 2002، وهو هدف لن يتكرر وسيظل محفوراً باسم زيدان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sam
مشرفة
مشرفة
avatar

ذكر الميزان عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 31/03/2010
العمر : 31
الموقع : jordan
المزاج المزاج : ANGRY

بطاقة الشخصية
الرياضة:

مُساهمةموضوع: رد: اهداف في الذاكرة   الأحد أبريل 04, 2010 4:11 am

جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اهداف في الذاكرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مصر 2010 :: قسم الرياضة :: اهم اهداف الفرق العالمية-
انتقل الى: