مصر 2010


Uploaded with ImageShack.us

مصر 2010

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ندعوك التسجيل او التعريف بنفسك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زاهر يشكر الجميع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصر 2010
مراقب
مراقب
avatar

ذكر الميزان عدد المساهمات : 124
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
العمر : 28
المزاج المزاج : COOL

بطاقة الشخصية
الرياضة:

مُساهمةموضوع: زاهر يشكر الجميع   الخميس أغسطس 05, 2010 5:38 pm

ستقبلت جماهير كرة القدم بمختلف ميولها وألوانها الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بمقر الاتحاد بالجبلاية بالطبل والمزمار البلدي حيث توافدوت الجماهير من جميع أنحاء المحافظات للمشاركة في إستقبال سمير زاهر والذي استمر من الصباح حتى بعد الظهر وقد قامت الجماهير وجميع موظفي الاتحاد بتعليق لافتات ترحب بالعودة .

وأكد سمير زاهر رئيس الاتحاد والذي أصر على عقد جلسة مع الجماهير التي ساندته في كل مكان حيث تقدم زاهر لهم بالشكر والتقدير والعرفان على الجهد الذي بذلوه معه منذ إستبعاده من الاتحاد .

وقال الكابتن سمير زاهر أن الحضور الجماهيري وخاصة من أبناء محافظة دمياط الذي اعتبره دين في رقبتي لمواصلة الانجازات سواء كانت في مجال كرة القدم التي أسعدت الشعب المصري أو الانجازات المحلية الخاصة بأبناء الدائرة التي أنتمي إليها

وقال زاهر أن الحكم التاريخي الذي صدر لصالحي يعد إنجازاً كبيراً للقضاء المصري الذي أتوجه له بالشكر والعرفان على العدالة التي ردت لي إعتباري مرة أخرى حيث كان الحكم الأول قاسياً علي وعلى أفراد اسرتي ولذلك أتقدم بالشكر إلى زوجتي الدكتورة فاطمة قليني ونجلي حمادة ومنى .
وقال الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد ان الحب الذي شاهدناه من السيد الرئيس حسني مبارك كان له الأثر الإيجابي في تحقيق الانجازات وفوز المنتخب الوطني بالبطولات الافريقية الأربعة وكذلك الحب الذي شاهدناه من الأستاذ علاء وجمال مبارك وتعهد بأن يكون عند حسن ظنهم في إستكمال مسيرة النجاح .



وقد رافقت الكابتن سمير زاهر في الاحتفال زوجته الدكتورة فاطمة قليني ونجلاه حمادة ومنى وكان في استقبالهم الكابتن صلاح حسني المدير التنفيذي للاتحاد وجميع العاملين .

وتقدم الكابتن سمير زاهر بالشكر لكل من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق الذي لم يبخل بالمشورة القانونية طوال الأزمة وكان خير أخ وصديق وكذلك الاستاذ حمدي خليفة نقيب المحاميين والاستاذ منتصر الزيات كما شكر الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني الذي نجح بدرجة إمتياز في قيادة الفريق الذي إستطاع تحقيق انجازات لأول مرة في تاريخ الاتحاد وهو الفوز بالبطولات الافريقية الثلاث على التوالي بخلاف ان منتخبنا حصل على المركز التاسع في تصنيف الفيفا وبهذا يتفوق المنتخب المصري على كثير من المنتخبات العالمية بخلاف التقدم على جميع المنتخبات الافريقية والعربية .

وأختتم زاهر كلامه أن كل هذه الانجازات لم تأتي من فراغ وإنما جاءت نتيجة قوة الدوري المصري الذي أصبح الأول افريقياً وحاز على المركز الـ 13 عالمياً






_________________

مصر 2010
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زاهر يشكر الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مصر 2010 :: قسم الرياضة :: الاخبار-
انتقل الى: