مصر 2010


Uploaded with ImageShack.us

مصر 2010

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ندعوك التسجيل او التعريف بنفسك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد السوري يجرد الكويت من لقبه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راؤول



ذكر الجدي عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 12/05/2010
العمر : 22
المزاج المزاج : مرتاح

مُساهمةموضوع: الاتحاد السوري يجرد الكويت من لقبه   الخميس مايو 13, 2010 4:16 am

[
img]http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/5/12/201051221521756580_2.jpg[/img]

فقد الكويت الكويتي لقبه في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بخسارته أمام ضيفه الاتحاد السوري 4-5 بركلات الترجيح إثر تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي اليوم الأربعاء على إستاد الكويت في الدور الثاني.

وبذلك أخفق الكويت في اللحاق بمواطنيه كاظمة والقادسية إلى الدور ربع النهائي، فيما لحق الاتحاد بمواطنه الكرامة إلى الدور ذاته.

لم يستطع الكويت المحافظة على تقدمه في الشوط الأول بهدف عبر مهاجمه البرازيلي كاريكا الذي استغل تمريرة متقنة من بشار عبدالله من منتصف الملعب فانفرد بحارس مرمى الاتحاد خالد عثمان ووضعها بسهولة في الزاوية اليمنى (16).

خلت المباراة بعد ذلك من أي فرصة على المرميين وسط تراجع لاعبي الكويت والاتحاد على حد سواء.

وفي الشوط الثاني، كشر الاتحاد عن أنيابه وظهر بشكل جيد مهددا مرمى مصعب الكندري بأكثر من كرة أبرزها تسديدة قوية من وائل عيان تصدى لها الكندري ببراعة (50)، وتسديدة أخرى من صلاح شحرور علت عارضة الكويت (56) ، ثم نجح مجد حمصي في إدراك التعادل للاتحاد من كرة رأسية بعد عرضية شحرور لم يجد صعوبة في إيداعها شباك الكندري وسط سوء رقابة من دفاع الكويت (72).

واستمر السجال بين الفريقين إلى نهاية الوقت الأصلي فاحتكما إلى الوقت الإضافي ثم إلى بركلات الترجيح التي حسمها الاتحاد 5-4 وعبر من خلالها إلى ربع النهائي.

وفي حين نجح لاعبو الاتحاد في جميع ركلاتهم، أهدر لاعب الكويت جراح العتيقي الركلة الترجيحية الثالثة لفريقه.

القادسية إلى ربع نهائي



وتمكن القادسية الكويتي من حسم تأهله إلى الدور ربع النهائي من البطولة بعد فوزه على تشرشل براذرز الهندي 2-1 على إستاد محمد الحمد ضمن منافسات الدور الثاني.

ولحق القادسية بمواطنه كاظمة الذي فاز على ضيفه شباب الأردن الأردني 6-5 بركلات الترجيح أمس الثلاثاء (1-1 الوقتان الأصلي والإضافي).

أراح مدرب القادسية محمد إبراهيم أغلب لاعبيه لمواجهة العربي في الدور نصف النهائي من كأس أمير الكويت بعد غد الجمعة.

بدأ القادسية ضغطه على مرمى الفريق الهندي منذ البداية وأضاع العديد من الفرص كان أولها برأس حمد العنزي بعد عرضية ضاري سعيد تصدى لها الحارس الهندي رينجور بصعوبة (12).

جاء الفرج لأصحاب الأرض بعد تمريرة عرضية من بدر المطوع وصلت على أثرها الكرة إلى رأس العنزي اسكنها في الزاوية اليسرى البعيدة مسجلا هدف التقدم (33).

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين تمكن العنزي من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه بعد أن أستغل عرضية المطوع من كرة ثابتة ليخطفها برأسه ويضعها قوية في المرمى اصطدمت بالعارضة ودخلت الشباك.

وفي الشوط الثاني، وقف الحظ عائقاً أمام القادسية عندما أضاع في بدايته عجب كرة سهلة برأسه أمام المرمى عندما تابعها بجسم الحارس، ثم سدد المطوع كرة قوية من داخل المنطقة ارتدت من القائم.

هبط أداء القادسية فاستغل تشرشل براذرز هذا التراجع وسجل هدف التقليص عبر النيجيري أودافا اوكولي بعد أن سيطر على الكرة داخل المنطقة وسددها قوية على يمين الخالدي (61).

تأهل تاي بورت ودا نانغ

وفي إطار البطولة ذاتها تأهل تاي بورت التايلاندي ودا نانغ الفيتنامي إلى ربع النهائي بفوز الأول على سريويجايا الهندي 4-1 والثاني على مواطنه بيكاميكس 4-3 بعد التمديد إثر تعادلهما في الوقت الأصلي 2-2.

في المباراة الأولى، سجل سارابوت تشيكامدي (37 و50 و78) وسوميونغ سوليب (51) أهداف الفائز، وانور الايبور (7) هدف الخاسر.

وفي الثانية، سجل لدا نانغ ميرلو غاستون (30 و96) وفان دوي لام (83) ودوان هونغ سون (120)، ولبيكاميكس نغويين دوك (65) وفيلاني كويهيكا (86) وكيسلي الفيس (108).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاتحاد السوري يجرد الكويت من لقبه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مصر 2010 :: قسم الرياضة :: الاخبار-
انتقل الى: